5 نصائح لنشر محتوى فعال في الترويج والإعلان والنشر على تويتر

1- كن حاسمًا:


أعط الناس سببا للتصرف على الفور. ربما لن يكون عرضك متاحًا إلا لفترة قصيرة أو تكون كمية المنتجات محدودة. حاول استخدام عبارات مثل "اشترك اليوم" و "لفترة محدودة" و"الكمية قليلة"، إلخ.





2- عبر عن الخصومات بالنسب المئوية:

لقد لاحظ الخبراء أن الأشخاص ينقرون على التغريدات التي تُظهر الخصومات كنسب مئوية، بدلاً من المبالغ بالعملات المحلية. فيبدو مثلاً أن كلمة "خصم 20٪" تمثل أموالًا أكثر من "خصم 20 ريال" اذا كانت قيمة المنتج نحو 100 ريال. 

3- استخدم كلمة "مجانًا":

تركز العديد من برامج واستراتيجيات التسويق على دفع الناس نحو اجراء عمليات الشراء. ومع ذلك، إذا كنت تركز أكثر على جمع العملاء المحتملين، فحاول الترويج لنفسك من خلال الميزات أو الخدمات التي تقدمها مجانًا بالفعل، كما لو كان كتابًا إلكرتونيًا "pdf"متخصصًا ألفته حول مجال أعمالك.

4- تجنب استخدام الهشتاقات غير المتخصصة:

إذا كنت تريد التركز على الظهور الفعال فتجنب استخدام الهشتاقات غير المتخصصة، قد يراك بعض المستخدمين عند استخدام هه النوعية من الهاشتقات غير محترف وأقل شأنًا من الآخرين ولو كنت أكثر جودة.

5- اطرح الأسئلة والاستبيانات:

عندما تطرح سؤالاً، يشعر الناس أنهم جزء من محادثة وقد يشجعهم  هذا الأمر على النقر والاتصال وطلب الشراء.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

4 طرق استراتيجية للتغلب على تردد العملاء.

6 خطوات استراتيجية لبناء علاقة طويلة المدى مع المستهلكين.